تسجيل الدخول

تطاول على شخص الرئيس .. عزام ينفي توقف محاكمة محمد دحلان

2011-01-20T16:04:00+03:00
2014-03-09T16:14:13+03:00
عربي ودولي
kolalwatn20 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تطاول على شخص الرئيس .. عزام ينفي توقف محاكمة محمد دحلان
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول لجنة التحقيق في ملف عضو اللجنة محمد دحلان وقف التحقيق بطلب مصري. وقال الاحمد في

كل الوطن – متابعات: نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول لجنة التحقيق في ملف عضو اللجنة محمد دحلان وقف التحقيق بطلب مصري. وقال الاحمد في حديث صحافي ان التحقيق في ملف دحلان في بداياته الاولى ولم يتم التوقف في أي مرحلة معينة، مشيرا الى ان هناك اجراءات ستبدأ بها اللجنة قريبا.

 

وكانت صحيفة “الجريدة” الكويتية نقلت عن مصدر فلسطيني قوله أن السلطة الفلسطينية أوقفت التحقيق مع القيادي في حركة “فتح” محمد دحلان مؤخراً بناءً على طلب من مصر، التي أبلغت الرئيس الفلسطيني محمود عباس رغبتها في إغلاق هذا الملف وتوحيد صف السلطة الفلسطينية خلال المرحلة المقبلة، والتي قد تشهد إعادة انطلاق مفاوضات الحل النهائي مع إسرائيل.

 

وأضاف المصدر أن “التحقيق مع دحلان خلال الفترة الماضية كان ينصب على واقعة محددة هي تطاول دحلان في جلسة خاصة في عمان على شخص الرئيس عباس واتهامه لأولاده بالتربح، وواجهت لجنة التحقيق دحلان بشريط مصور للواقعة، والتي لم ينكرها دحلان”.

 

وتابع “التحقيق مع دحلان لم يتطرق إلى اتهامات بالتربح، أو التخطيط لانقلاب على عباس، أو شراء أسلحة وتخزينها لدى شخصيات مقربة منه في الضفة القريبة، وذلك على عكس ما رددته وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.