تسجيل الدخول

وزير الثقافة والإعلام يزور ميدان الفروسية في عشق آباد

2011-01-20T16:15:00+03:00
2014-03-09T16:14:13+03:00
محليات
kolalwatn20 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الثقافة والإعلام يزور ميدان الفروسية في عشق آباد
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم يرافقه معالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون بجمهورية تركمانستان

كل الوطن – الرياض: قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم يرافقه معالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون بجمهورية تركمانستان غولميرات ميرادوف وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركمانستان تركي بن خالد بن حشر بزيارة لميدان الفروسية في عشق آباد .

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مدير إدارة الخيول التركمانية مدير ميدان الفروسية سيد أنايف.

وشاهد معاليه خلال الزيارة أنواع الخيول التركمانية الأصيلة ,والاستعراض الذي قام به الخيالة , كما اسمتع معاليه لشرح عن الميدان وسباقاته ومسافاته.

وفي نهاية الزيارة أقيم حفل غداء تكريماً لمعاليه.

وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في تصريح صحفي عقب الزيارة متانة العلاقات بين المملكة وتركمانستان في ظل اهتمام قيادة البلدين , متمنيا للعلاقات الثقافية مزيداً من التطور .

وبين أن لقاءاته مع معالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون التركماني تناولت تبادل الأفكار التي ستعود بالخير إن شاء الله على العلاقات الثقافية.

وأشار معاليه إلى التطور الكبير الذي تشهده تركمانستان في جميع مجالات الحياة, شاكراً فخامة رئيس الجمهورية ومعالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون والشعب التركماني على حسن الضيافة متمنياً لهم التطور والازدهار.

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.