تسجيل الدخول

الخطوط السعودية تستقبل طلبات الابتعاث الخارجي

2011-01-20T16:34:00+03:00
2014-03-09T16:14:14+03:00
محليات
kolalwatn20 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخطوط السعودية تستقبل طلبات الابتعاث الخارجي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي) في استقبال طلبات

كل الوطن – الرياض: بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي) في استقبال طلبات المتقدمين للابتعاث الخارجي لدراسة الطيران إلى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا عبر موقعها الالكتروني والذي بدء 7/2/1432هـ الموافق11/1/2011م وتستمر إلى نهاية 22/2/1432هـ الموافق 26/1/2011م وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للطيران التي تنتهجها المؤسسة لتأهيل الكوادر الوطنية الشابة وإعدادهم للعمل بالخطوط الجوية العربية السعودية .

وأكد معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية على دعم الشباب السعودي وتأهيلهم على أعلى المستويات .

وقدم المهندس الملحم الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم العالي والمسؤولين بالوزارة على دعمهم المتواصل وتعاونهم واهتمامهم الدائم .

من جانبة أوضح مساعد المدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعمليات عبدالرحمن المحبوب أن الشروط العامة للبرنامج تتمثل في حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة (علمي) ولا تقل نسبته عن (90%) ، وأن لا تقل اختبارات القدرات عن (75%) ، وألا يزيد عمر المتقدم عن (20) سنة ، وأن يكون طول المتقدم بين (165 سم – 193 سم) مع تناسب الوزن ، واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والقدرات الخاصة بالمرشحين لدراسة الطيران ، وأن لا يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية أو يكون قد تم قبوله في أي من برامج الابتعاث .

وأشار المحبوب إلى أن من تتوفر لديه الشروط المطلوبة من الشباب السعودي عليه أن يتقدم بطلبه للانضمام إلى هذا البرنامج خلال الفترة المحددة ومتابعة ذلك من خلال التواصل عبر الموقع الخاص بالتوظيف في موقع السعودية الالكتروني لمعرفة ما يستجد على طلباتهم .

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.