مدني تبوك يواصل البحث عن أسرة مفقودة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:14+03:00
محليات
kolalwatn20 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
مدني تبوك يواصل البحث عن أسرة مفقودة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تواصل فرق البحث والإنقاذ التابعة للدفاع المدني بتبوك تساندها فرق الهلال الأحمر السعودي البحث عن أسرة من ستة أفراد فقدت مساء أمس في

كل الوطن – الرياض: تواصل فرق البحث والإنقاذ التابعة للدفاع المدني بتبوك تساندها فرق الهلال الأحمر السعودي البحث عن أسرة من ستة أفراد فقدت مساء أمس في منطقة صحراوية قرب مدينة تبوك تسمى وادي المعظم . وعلمت الرياض أن الدفاع المدني استعان بالطيران العمودي للمشاركة في عمليات البحث بعد أن تم البحث عنهم مساء أمس من قبل فرق البحث والإنقاذ الأرضية التابعة للدفاع المدني والهلال الأحمر ولم يتم العثور عليهم بحسب ما ذكره مدير الشؤون الفنية بإدارة الهلال الأحمر خالد الصالح الذي أضاف أن عمليات البحث استمرت فور وصول البلاغ إلى غرفة العمليات من الساعة الثالثة فجرا وحتى الساعة العاشرة صباحا . هذا وكان آخر اتصال بين رب الأسرة وأحد أقاربه كان قرابة الساعة الثانية فجرا وأخبرهم انه انقطع بسبب نقص الوقود في المنطقة الصحراوية مابين المعظم والأثيلي. واستبعد مصدر مسؤول فقدان الأسرة نتيجة الأمطار حيث لم تشهد تلك المنطقة جريان الأودية فيها مرجحا أن طريقة إعطاء رب الأسرة الوصف لموقعه قبل انقطاع الاتصال معه ربما لم يساعد الجهات الأمنية في الوصول إليهم. وحتى لحظة اعداد الخبر مازالت عمليات البحث مستمرة من قبل الجهات المعنية.

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.