تسجيل الدخول

مريض نفسي يطعن شاب في صبيا ويصيبه بجروح خطيره

2011-01-21T01:55:00+03:00
2014-03-09T16:14:15+03:00
محليات
kolalwatn21 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مريض نفسي يطعن شاب في صبيا ويصيبه بجروح خطيره
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أقدم مريض نفسي يبلغ من العمر 38 عاما على طعن حدث في ساعة متأخرة من مساء اليوم في إحدى القرى محافظة صبيا، وكان المريض النفسي

كل الوطن – الرياض: أقدم مريض نفسي يبلغ من العمر 38 عاما على طعن حدث في ساعة متأخرة من مساء اليوم في إحدى القرى محافظة صبيا، وكان المريض النفسي قد دخل في مشادة كلامية مع أحد شباب القرية تطورت إلى عراك ليستل حينها المريض نفسيا آلة حادة كانت بحوزته ويطعن بها الشاب على غفلة منه، وعلى الفور تم إسعاف الشاب المطعون إلى مستشفى المحافظة وهو بحالة حرجة حيث تسببت الطعنة في إصابته بنزيف داخلي وتم تنويمه مباشرة في قسم العناية المركزة لإجراء عملية جراحية له.

 

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان النقيب عبدالله القرني وبحسب ما نشرته صحيفة الرياض أكد صحة الواقعة التي حدثت في قرية الجديين جنوب محافظة صبيا، مشيرا إلى انه تم القبض على الجاني في وقت وجيز دون مقاومة والعثور على الآلة الحادة التي طعن بها الشاب بحوزته، مضيفا بأن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة دوافع وملابسات الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.