"موبايلي" تطرح باقة يومية للبيانات باستخدام لا محدود

kolalwatn
2014-03-09T16:14:17+03:00
محليات
kolalwatn21 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
"موبايلي" تطرح باقة يومية للبيانات باستخدام لا محدود
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات(موبايلي)أحدث باقتها المطورة للبيانات متيحةً الفرصة لمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع من استخدام الانترنت خلال

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات(موبايلي)أحدث باقتها المطورة للبيانات متيحةً الفرصة لمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع من استخدام الانترنت خلال اليوم الواحد دون حد معين لحركة البيانات. و أوضحت “موبايلي” أنه بإمكان الراغبين في الاشتراك في هذه “الباقة اليومية”من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 متضمنة كلمة (أ يوم)، حيث تبلغ تكلفة هذه الباقة 24 ريالاً  لليوم الواحد.كما يمكن للمشترك تكرار الطلب عند الحاجة دون أي حد معين للأيام.

 

ونوهت “موبايلي” إلى أنه يمكن الجمع بين هذه الباقة وباقات الانترنت الشهرية التي طرحتها الشركة في وقت سابق( 1 جيجابايت و 5 جيجابايت والباقة اللامحدودة) كون كل باقة منها تتم باشتراك مستقل.

 

وتهدف “موبايلي” من خلال طرح (الباقة اليومية) للبيانات إلى توفير عدد من الخيارات التي من شأنها أن تمكن المشترك من استخدام الانترنت بلا حدود وفي أي وقت، وبسعر تنافسي في الوقت الذي تشهد فيه خدمات البيانات في المملكة نمواً ملحوظاً.

 

وكانت “موبايلي” قد سجلت بنهاية العام 2010 أكثر من مليونين وثلاثمائة مشترك في خدمات النطاق العريض المحمول لديها جميعهم في الباقات العالية الاستخدام فقط، مما عزز من سيطرة الشركة على الحصة السوقية الأكبر في النطاق العريض المحمول حيث يستفيد هؤلاء المشتركين المتواجدين في أكثر من 92% من مناطق المأهولة بالسكان من الخدمات المقدمة عبر تقنيات الشبكات الحديثة من استخدام الانترنت اللاسلكي العالي السرعة سواء عن طريق الكنكت المطور أو عند طريق الهاتف المتحرك أو الآي فون مباشرة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.