جازان: 200 عامل يتجمعون لعدم ترحيل جثة زميلهم ونقص المياه

kolalwatn
2014-03-09T16:14:17+03:00
محليات
kolalwatn21 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
جازان: 200 عامل يتجمعون لعدم ترحيل جثة زميلهم ونقص المياه
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: تجمّع نحو 200 عامل من جنسيات مختلفة أمام مقر عملهم في أحد مشاريع جامعة جازان أمس، احتجاجاً على عدم ترحيل جثة زميلهم

كل الوطن – الرياض – متابعات: تجمّع نحو 200 عامل من جنسيات مختلفة أمام مقر عملهم في أحد مشاريع جامعة جازان أمس، احتجاجاً على عدم ترحيل جثة زميلهم الباكستاني إلى بلده على رغم مرور نحو 3 أشهر على وفاته، ونقص دورات المياه في الموقع الذي يعملون فيه. وأكد شهود عيان  أن العمال توجّهوا إلى مكتب إدارة مشروع جامعة جازان بعد صلاة الفجر، وتقدمهم شخص من الجنسية الباكستانية يدعى شكور طالب بإنهاء إجراءات جثة شخص باكستاني توفي قبل نحو 3 أشهر إثر سقوط جسم على رأسه أثناء عمله في أحد المشاريع، تمهيداً لنقله إلى باكستان من أجل دفنه هناك، مشيرين إلى أن العمال رفضوا العمل كذلك بسبب نقص دورات المياه في الموقع.

 

وقالت جريدة «الحياة» أن الجهات الأمنية هرعت إلى المكان وألقت القبض على العامل الذي حرّض زملاءه على التجمع، وأعادته عصر أمس إلى مقر الشركة التي يعمل فيها.

 

وذكر الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان النقيب عبدالله القرني أن عمالاً تجمعوا قرب مقر الشركة التي يعملون فيها، محتجين على تأخير نقل جثة عامل توفي قبل فترة، لافتاً إلى أن دوريات من شرطة جازان انتقلت إلى الموقع واتخذت الإجراءات اللازمة.

 

وتابع: «العمال لم يقوموا بأي عمل تخريبي أو أعمال شغب في الموقع، وعملت دوريات الشرطة على تفريق التجمع والقبض على الشخص الذي حرّض العمال واستدعاء مسؤول الإدارة في الشركة والتحقيق معهما»، لافتاً إلى أن إجراءات المتوفى لا تزال ضمن إجرائها الطبيعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.