تسجيل الدخول

درة تسافر لتونس وتقتبس كلمات غاندي للإشادة بثورة الياسمين

2011-01-21T16:01:00+03:00
2014-04-06T17:23:42+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير21 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
درة تسافر لتونس وتقتبس كلمات غاندي للإشادة بثورة الياسمين
كل الوطن

قرر المخرج محمود كامل تأجيل المشاهد الخاصة بالفنانة التونسية درة فى الفيلم السينمائي الجديد

قرر المخرج محمود كامل تأجيل المشاهد الخاصة بالفنانة التونسية درة فى الفيلم السينمائي الجديد (حفلة منتصف الليل) بضعة ايام لحين عودتها من العاصمة التونسية التى سافرت لها ظهر مؤخرا مع عدد كبير من التونسيين سواء المقيمين فى مصر منذ فترة طويلة او من كانوا فى زيارة للقاهرة فى هذا التوقيت.

قرار كامل بتأجيل تصوير المشاهد الخاصة بدرة جاء بناء على طلبها هي حيث أبدت له رغبتها صباح الاثنين فى السفر لمسقط رأسها وذلك لتعيش مع ابناء بلدها تلك اللحظات التاريخية التى يعيشونها حاليا بعد سقوط نظام الرئيس التونسي زين العابدين بن على من جهة ومن جهة اخرى لتطمئن على افراد اسرتها واصدقائها هناك خاصة بعد حالة القلق التى عاشتها هي والكثير من التونسيين ممن هم خارج الديار طيلة الايام الماضية.

حقوق التونسيين

يذكر ان درة نالت استحسان الجميع لشجاعتها خلال الايام الماضية وذلك بقيامها بالتعبير عن رأيها بصراحة فيما حدث فى تونس وكانت البداية احتفالها بعيد ميلادها الذي وافق يوم 13 يناير بطريقة مختلفة حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك ان هذا اليوم لا يمكن ان ينسى فى تاريخ بلادنا ومن اجل غد أفضل فلنهتف سويا: لا للعنف نعم للثورة لا للفوضى نعم لحقوق المواطنين التونسيين الشرعية لا للتدمير نعم لشعب تونسي حر ومسئول لا للقمع نعم لتونس.

وكتبت ايضا إلى جميع أبناء بلدي الذين يعيشون في أوقات صعبة بوقت مبكر من هذا العام  أتوقع الأمل لجميع الشباب العربي.

واستعانت بالمقولة الشهيرة للمناضل العظيم غاندي “يجب أن تكونوا انتم التغير الذي تودون تحقيقه في العالم.

وكتبت كذلك: ربنا يبارك في تونس ومصر والعرب.

وتوجهت فى الوقت ذاته برساله خاصة إلي والدتها عبرت فيها عن قلقها الشديد عليها هي وابيها حيث كتبت: ماما أنا مش عارفة أوصلك بالتليفون لا أنتي ولا بابا من فضلك كلميني.

سيدة اعمال

يذكر ان فيلم حفلة منتصف الليل تأليف محمد عبد الخالق وتشارك درة فى بطولته مع حنان مطاوع ورانيا يوسف ومنى هلا ورامي وحيد وإدوارد وعمرو حسن يوسف والوجه الجديد إيمي المصري وتدور أحداثه في ليلة واحدة تقام فيها حفلة تشهد وقوع اكثر من جريمة فى وقت واحد وتجسد فيه درة شخصية سيدة اعمال تدعى رشا تخوض معارك عنيفة مع بعض رجال الاعمال والمستثمرين للحفاظ على قوتها ومكانتها فى السوق

المصدر: مصراوى

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.