تسجيل الدخول

السلطات التونسية تضبط أسلحة يملكها أفراد عائلة ليلى الطرابلسي

2011-01-21T20:15:00+03:00
2014-03-09T16:14:19+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السلطات التونسية تضبط أسلحة يملكها أفراد عائلة ليلى الطرابلسي
كل الوطن

تونس – العربية: ضبطت السلطات التونسية كمية من الأسلحة داخل منزل يملكه أفراد من عائلة زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وفق ما أعلن التلفزيون

تونس – متابعات: ضبطت السلطات التونسية كمية من الأسلحة داخل منزل يملكه أفراد من عائلة زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وفق ما أعلن التلفزيون التونسي الذي عرض صورها اليوم، الجمعة 21-1-2011.

 

ولم توضح القناة العامة أسماء الأشخاص، واكتفت بالقول بأنهم من أصهار الرئيس السابق زين العابدين بن علي الذي فر إلى السعودية قبل أسبوع بعد شهر من انتفاضة شعبية غير مسبوقة.

 

وعرض التلفزيون التونسي مشاهد لبنادق بمناظير وأخرى للصيد ومسدسات وخراطيش كانت ردمت تحت الرمل في منزل أحد أشقاء ليلى الطرابلسي.

 

وتأتي عملية ضبط الأسلحة غداة اعتقال 33 من أقرباء الرئيس التونسي المخلوع للاشتباه بارتكابهم “جرائم بحق تونس”، وفق ما أعلن مصدر رسمي للتلفزيون الوطني الخميس.

 

وانتشرت قوات حفظ الأمن من جديد الجمعة في شارع الحبيب بورقيبة الرئيسي وسط العاصمة تونس تحسباً لتجدد التظاهرات.

 

وبدأت الحركة تعود رويداً اليوم إلى تونس العاصمة في أول أيام الحداد الوطني الثلاثة التي أعلنتها الحكومة الانتقالية الخميس في “ذكرى ضحايا الأحداث الأخيرة“.

 

وقتل أكثر من 100 شخص في أعمال العنف التي شهدتها تونس خلال الأسابيع الخمسة الماضية بحسب أرقام جمعتها الأمم المتحدة، كما أعلنت المفوضة العليا لحقوق الإنسان نافي بيلاي الأربعاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.