تسجيل الدخول

توقعات بهطول أمطار على وسط وشرق المملكة .. وموجة برد شديدة تضرب شمالها

2011-01-22T11:32:00+03:00
2014-03-09T16:14:20+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
توقعات بهطول أمطار على وسط وشرق المملكة .. وموجة برد شديدة تضرب شمالها
كل الوطن

الرياض – واس: سماء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع فرصة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق جنوب المملكة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مناطق وسط

الرياض – واس: سماء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع فرصة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق جنوب المملكة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مناطق وسط وشرق المملكة مصحوبة بارتفاع في درجات الحرارة خاصة العظمى منها، تتخللها سحب ركامية رعدية على المناطق الجنوبية للمملكة خاصةً مرتفعات (جازان، عسير والباحة) مع فرصة لتكون الضباب على تلك المناطق.

 

 

و يبقى الطقس بارد إلى شديد البرودة على مناطق شمال المملكة تؤدي إلى تكون الصقيع خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر. نشاط في الرياح السطحية على مناطق شرق المملكة تمتد حتى الأجزاء الداخلية من جنوب المملكة مثيرةً للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية فترة الظهيرة.

 

ومن المتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة على الجزئيين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

 

 

أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.