ستيني يشعل النار في نفسه ويموت محترقا في محافظة صامطة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:20+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
ستيني يشعل النار في نفسه ويموت محترقا في محافظة صامطة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قضى ستيني في محافظة صامطة جنوبي المملكة حرقا بعد أن سكب مادة الكيروسين على نفسه وأشعل النيران في جسده أمس. وتعود

كل الوطن – الرياض: قضى ستيني في محافظة صامطة جنوبي المملكة حرقا بعد أن سكب مادة الكيروسين على نفسه وأشعل النيران في جسده أمس.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رجل في العقد السادس من عمره عندما أضرم النار في نفسه بعد أن سكب عليه مادة قابلة للاشتعال وذلك داخل منزله، في ظل محاولات الأسرة لإخماد النيران وإسعافه الأمر الذي استدعى الاتصال بالدفاع المدني.

وبحسب صحيفة (عكاظ) أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني في جازان النقيب يحيى القحطاني أن إدارة الدفاع المدني في صامطة تلقت بلاغا عن الحادثة عن طريق مستشفى المحافظة وتم الانتقال إليه، وبعد معاينة الجثة وجد أن 95 في المائة من جسد العجوز قد احترق.

وأضاف النقيب القحطاني أن الشرطة فتحت تحقيقا موسعا للوصول للأسباب التي دفعت الشخص لإحراق نفسه، كذلك للتأكد من عدم وجود شبهة جناية في الحادث، وأشار إلى أنه تم رفع البصمات من الموقع ومعاينة الجثة وإيداعها ثلاجة الموتى في مستشفى صامطة العام لحين انتهاء التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.