تسجيل الدخول

سيدة في جدة تطيح بسارق سيارات بتصويره بكاميرا جوال

2011-01-22T14:15:00+03:00
2014-03-09T16:14:21+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيدة في جدة تطيح بسارق سيارات بتصويره بكاميرا جوال
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطاحت شرطة جدة بمتهم باكستاني متورط في عدد من الجرائم منها سرقة سيارات وخطف حقائب نسائية وحيازة مواد مخدرة، وذلك بعد أن قامت

كل الوطن – الرياض: أطاحت شرطة جدة بمتهم باكستاني متورط في عدد من الجرائم منها سرقة سيارات وخطف حقائب نسائية وحيازة مواد مخدرة، وذلك بعد أن قامت امرأة بتصويره بكاميرا جوالها قرب منزلها.

 

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت عددا من البلاغات عن سرقة سيارات خاصة من نوع كامري حيث يتم سرقة الكفرات والجنوط وطفايات الحريق، وتزامنت هذه البلاغات مع بلاغات أخرى عن ارتكاب عدد من جرائم خطف الحقائب النسائية خاصة في محيط حي الجامعة وحي الشرفية.

 

كثفت الجهات الأمنية جهودها لكشف ملابسات هذه الجرائم، وكان للدوريات الأمنية الدور الأكبر في هذه الجهود حيث ركزت دوريتها في أوقات متأخرة من الليل وأوقات الظهيرة.

  

وتمكنت امرأة بشجاعة من تصوير الجاني أثناء تنفيذ إحدى جرائمه بعدما لاحظت المرأة من شباك منزلها بتحركات مريبة لشخص مجهول حول أحد السيارات المتوقفة بجوار منزلها ، ففطنت إلى وجود جريمة وبدأت بالتصوير بكاميرة جوالها المشهد .

 

في هذه الاثناء كانت الدوريات الامنية توصلت إلى معلومات أكيدة عن الشخص المطلوب وتم تضييق الخناق عليه وتمكنت من القبض عليه، وبتفتيشه عقب توقيفه عثر بحوزته على عدد من الحبوب المخدرة.

المصدر: جريدة الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.