تسجيل الدخول

الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس بدءا من الإثنين المقبل

2011-01-22T21:07:00+03:00
2014-03-09T16:14:23+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس بدءا من الإثنين المقبل
كل الوطن

جدة – واس: أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها اليوم (السبت 2011/1/22) تأثر أجواء المملكة بحالة من عدم الاستقرار في الطقس من الاثنين

جدة – واس: أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها اليوم (السبت 2011/1/22) تأثر أجواء المملكة بحالة من عدم الاستقرار في الطقس من الاثنين المقبل ، حيث تبدأ الرياح الجنوبية النشطة بالتأثير على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة “الأجزاء الداخلية” ، والحدود الشمالية والقصيم والرياض والشرقية ، حيث تحد من مدى الرؤية الأفقية ومن ثم تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة تتخللها سحب ركامية رعدية ممطرة .

وتوقعت الرئاسة هطول أمطار على مناطق مكة المكرمة (بما فيها السواحل) والمدينة المنورة وأجزاء من منطقتي حائل والقصيم والرياض والشرقية ، خاصة الأجزاء الشمالية منها .

ودعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة المواطنين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة لأخذ الحيطة والحذر من هذه التقلبات الجوية ، مشيرة إلى أن الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات تقوم بمراقبة الظواهر الجوية على مدار الساعة لإصدار التوقعات والتحذيرات اللازمة في حينه (إن شاء الله) .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.