تسجيل الدخول

هيئة المواصفات تحذر من الاستخدام الخاطئ للدفايات المنزلية

2011-01-23T12:26:00+03:00
2014-03-09T16:14:23+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هيئة المواصفات تحذر من الاستخدام الخاطئ للدفايات المنزلية
كل الوطن

الرياض – واس: حذرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة من الاستخدام الخاطئ للدفايات الكهربائية في فصل الشتاء. وطالبت الهيئة اليوم جميع المستهلكين

الرياض – واس: حذرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة من الاستخدام الخاطئ للدفايات الكهربائية في فصل الشتاء. وطالبت الهيئة اليوم جميع المستهلكين بالحرص على استخدام الدفايات المطابقة للمواصفات القياسية السعودية مؤكدة أن الدفايات الكهربائية أصبحت ضيفاً دائماً على البيت في فصل الشتاء خاصة مع هجمات البرد القارصة.

 

 

وقالت الهيئة أن الإحصائيات تؤكد أن معظم الحوادث الناجمة عن سوء استخدام الدفايات الكهربائية تعود إلى سوء اختيار واستخدامها وخاصة المدافيء والتوصيلات الكهربائية المنتشرة في الأسواق التي لا تتحمل كثافة الاستخدام. وبينت الهيئة أنها قامت بإصدار المواصفة الخاصة بالدفايات المنزلية كي تكون مرجعاً هاماً لكل مستهلك تساعده في اختيار الدفاية المناسبة له ثم تشرح له كيفية الاستخدام الأمثل للجهاز وكيفية الحفاظ عليه مشيرة إلى صدور المواصفة القياسية السعودية التي تتعلق بمتطلبات السلامة للأجهزة الكهربائية المستخدمة في الأغراض المنزلية وما يشابهها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.