جدة: كشف زيجات مؤجلة وصداقات مشبوهة في شقة النزهة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:25+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
جدة: كشف زيجات مؤجلة وصداقات مشبوهة في شقة النزهة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: اخترقت وحدة ميدانية تتبع شعبة التحريات والبحث الجنائي في جدة أوكارا مخصصة للأعمال المنافية للآداب يديرها رجال ونساء من إندونيسيا

كل الوطن – الرياض: اخترقت وحدة ميدانية تتبع شعبة التحريات والبحث الجنائي في جدة أوكارا مخصصة للأعمال المنافية للآداب يديرها رجال ونساء من إندونيسيا.

وكشفت الحملة المفاجئة التي استهدفت الأوكار في حي النزهة حالات عديدة من الخلوة المحرمة وإقامة نساء ورجال دون رباط شرعي. وفتحت السلطات تحقيقا حول الكيفية التي استاجر بها المشبوهون المنازل التي آوتهم طوال المدة الماضية، وجاءت عملية الضبط والرصد بعد معلومات شبه مؤكدة عن نشاطات مشبوهة ومحرمة في شقة سكنية يقطنها آسيويون وتردد عدد من الرجال والنساء إلى تلك الأوكار في ساعات مختلفة من الليل والنهار والصباح الباكر.

وأشارت المعلومات إلى أن العمالة تبقى لبعض الوقت في الشقة قبل أن تغادر. وهو الأمر الذي أثار الشكوك والارتياب ليتم عقب ذلك فرض رقابة كثيفة على المكان.

ولاحظت فرق الرقابة تردد رجلين على ذات الشقة وبقائهما لفترة طويلة كما تم رصد سيدتين في ذات المكان. ونصب رجال الجنائية في شرطة جدة كمينا لمرتادي الشقة اعتمد على مداهمة الوكر أثناء حضور المشتبهين. وتم ضبط أحدهما في خلوة محرمة مع سيدة فحاول الادعاء بأنها زوجته غير أنه فشل في إبراز ما يؤكد مزاعمه وسرعان ما اعترف أنها صديقته وأنهما على وعد بالزواج في أقرب فرصة ممكنة. كما تم ضبط امراة في غرفة أخرى وعثرت القوة معها على صورة فوتغرافية لصديقها البائع في متجر للعباءات النسوية سيحضر للموقع بعد دقائق.

توالت عمليات البحث داخل الشقة وتم رصد حركات مريبة ليتبين أن أحد الشبان كان يحاول الفرار من غرفة صديقته لكن السلطات أبطلت محاولته.

وأبلغ الناطق الإعلامي في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد أن عدد الموقوفين على ذمة القضية بلغ أربعة من الرجال والنساء تم العثور عليهم في أوضاع شائنة.

المصدر: عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.