تسجيل الدخول

العادلي: تنظيم الجيش الإسلامي الفلسطيني التابع للقاعدة وراء تفجير كنيسة الإسكندرية

2011-01-23T13:52:00+03:00
2014-04-06T17:23:14+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير23 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العادلي: تنظيم الجيش الإسلامي الفلسطيني التابع للقاعدة وراء تفجير كنيسة الإسكندرية
كل الوطن

كل الوطن- مصراوى: أعلن اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية عن أن تنظيم "الجيش الإسلامي الفلسطيني" التابع لتنظيم القاعدة يقف وراء حادث تفجير كنيسة القديسين

كل الوطن- مصراوى: أعلن اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية عن أن تنظيم “الجيش الإسلامي الفلسطيني” التابع لتنظيم القاعدة يقف وراء حادث تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية.

 

وقال العادلي، في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة التاسع والخمسين الذي أقيم بمقر أكاديمية مبارك للأمن بالقاهرة: “أن تنظيم جيش الإسلام الفلسطيني اختفوا وراء عناصر تم تجنيدها، وتأكد تورطهم الدنئ في التخطيط والتنفيذ لهذا العمل الخسيس“.

 

وأكد وزير الداخلية أن الحكومة لديها دليل على أن هذا التنظيم وراء التفجير، مضيفاً: “وقد تأكد بالدليل القاطع تورطهم الدنيء بالتخطيط والتنفيذ لهذا العمل الارهابي الخسيس الذي راح ضحيته شهداء على أرض مصر.”

 

ووجه كلامه للمتورطين في التفجيرات قائلا” أن لم يكن اجهاض محاولاتكم السابقة رادعة لكم فلن يفلت مجرم من العقاب“.

 

ومن جانبه هنأ الرئيس محمد حسني مبارك الذي كان حاضرا للاحتفال، رجال الشرطة لتوصلهم إلى المتهمين بتفجيرات كنيسة القديسين بالإسكندرية، مؤكداً على ثقته في جهاز الشرطة وفي وعي الشعب المصري، لمواجهة الارهاب والتطرف، وقال:” انني ومعي كل المصريين، نتوجه بالتحية والتقدير لرجال الشرطة في عيدهم“.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.