تسجيل الدخول

خالد الفيصل يوجه بالتحقيق مع ملاك المخططات العشوائية

2011-01-23T15:10:00+03:00
2014-03-09T16:14:23+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خالد الفيصل يوجه بالتحقيق مع ملاك المخططات العشوائية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وجه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل الجهات المختصة في المنطقة بالتحقيق مع ملاك المخططات العشوائية، وتكليفهم بإبراز ما لديهم من

كل الوطن – الرياض: وجه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل الجهات المختصة في المنطقة بالتحقيق مع ملاك المخططات العشوائية، وتكليفهم بإبراز ما لديهم من وثائق خولتهم التصرف في المواقع، وإحالة كـل مـن لـم يبرز الوثائق إلى المحاكـمة لتقديـر العقوبة بحقـه، والـرفع إليه بما يستوجب التوجيه.

ووفقا لتعميم أصدره أمـير مكة المكرمة، وحصلت “الوطـن” على نسخة منه، وتلقته محافظات ومراكز وأمانات وبلديات وشُرط المنطقة، ودائرة التحقيق والادعاء العام، شدد الأمير خالد الفيصل على شُرط المنطقة بضرورة التأكيد على مراكزها بسرعة التعامل والاهتمام مع ما يحال إليها في هذا الخصوص، للقضاء على ظاهرة تزايد نشوء المخططات العشوائية.

إلى ذلك، أكد الأمير خالد الفيصل أن مدينة مكة تنمو بشكل متسارع أكثر من غيرها من مدن المملكة، وقال لدى استقباله أمس وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين، والرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطـنية لؤي بن مسلم، إن مشاريـع مكة خلال السنوات العشر المقبلة كفيلة بأن تجعلها أجمل مدينة في العالم، متمنيا أن تتماشى مشاريع المياه والصرف الصحي مع كل المشروعات الجديدة، مثل مشروع شرق الخط السريع بجدة ومشروع تطوير ومعالجة الأحـياء العشوائية.

المصدر: جريدة الوطن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.