تونس: إيقاف صاحب قناة حنبعل الخاصة وإبنه بتهمة الخيانة العظمى والتآمر على أمن البلاد

kolalwatn
2014-03-09T16:14:27+03:00
عربي ودولي
kolalwatn23 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
تونس: إيقاف صاحب قناة حنبعل الخاصة وإبنه بتهمة الخيانة العظمى والتآمر على أمن البلاد
كل الوطن

كل الوطن – تونس: قالت وكالة تونس إفريقيا للأنباء نقلا عن مصدر مأذون أنه توفرت معلومات مفادها أن صاحب قناة "حنبعل" بحكم… علاقة المصاهرة التي تربطه

كل الوطن – تونس: قالت وكالة تونس إفريقيا للأنباء نقلا عن مصدر مأذون أنه توفرت معلومات مفادها أن صاحب قناة “حنبعل” بحكم… علاقة المصاهرة التي تربطه مع زوجة الرئيس السابق يعمل عن طريق هذه القناة على إجهاض ثورة الشباب وبث البلبلة والتحريض على العصيان ونشر معلومات مغلوطة هدفها خلق فراغ دستوري وتقويض الاستقرار وإدخال البلاد في دوامة العنف هدفه في ذلك إرجاع دكتاتورية الرئيس السابق.

وعملا بحالة الطوارئ وحرصا على ضمان سلامة الوطن وإنجاح الثورة التي تعيشها تونس تم الإذن بإيقاف المعني بالأمر وابنه في انتظار إحالتهما على العدالة لمقاضاتهما من أجل الخيانة العظمى والتآمر على أمن البلاد.

وقناة حنبعل هي أول قناة خاصة في تاريخ الاعلام التونسي. تم إطلاقها في 13 فيفري 2005 من قبل رجل الأعمال التونسي العربي نصرة ومقرها في مدينة سكرة من ولاية أريانة التي تعتبر الضاحية الشمالية لتونس العاصمة، وتحمل القناة اسم القائد القرطاجي الشهير حنبعل وهي القناة الأولى في باقة قنوات حنبعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.