تسجيل الدخول

بدء القبول للحصول شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات في تقنية الخرج

2011-01-23T23:39:00+03:00
2014-03-09T16:14:28+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بدء القبول للحصول شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات في تقنية الخرج
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلن مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر في الكلية التقنية بالخرج عن بدء القبول للراغبين في الحصول على شهادة كامبردج الدولية لمهارات

كل الوطن – الرياض: أعلن مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر في الكلية التقنية بالخرج عن بدء القبول للراغبين في الحصول على شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات وذلك عن طريق الموقع الالكتروني للمركز   www.cs-kct.com  أو زيارة المركز بمقر الكلية في حي المصيف شرق مدينة السيح.

 

و أوضح عميد الكلية التقنية بالخرج المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقر ان البرنامج يغطي المهارات الأساسية في استخدام الحاسب و تطبيقاته و ينقسم إلى سبع وحدات تدريبية بالإضافة إلى اختبارات تفاعلية عالمية معتمدة تقيس المهارات المكتسبة لدى المتدرب يتم إجرائها لكل وحدة تدريبية ، وتشمل الوحدات التدريبية للبرنامج: مقدمة إلى تقنية المعلومات – استخدام الكمبيوتر و إدارة الملفات -معالجة النصوص باستخدام مايكروسوفت وورد XP  أوراق العمل باستخدام مايكروسوفت اكسل XP  المعلومات و الإتصال -قواعد البيانات – العروض التقدمية باستخدام بوربوينت.

 

و بين ان شهادة كامبردج الدولية متوفرة على مستويين: المستوى الأساسي  و المستوى المتقدم ، وهي معتمدة في أكثر من (23) دولة عربية و أكثر من (145) دولة بالعالم كما أنها معتمدة و مصنفة محلياً من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتم اعتمادها من قبل وزارة الخدمة المدنية ، حيث تعادل شهادة كامبردج الدولية الأساسية بدورة مدتها ثلاثة أشهر عند الاجتياز بنجاح أربع وحدات تدريبية ، فيما تعادل شهادة كامبردج المتقدمة بدورة مدتها ستة أشهر لمن أجتاز بنجاح سبع وحدات تدريبية، إضافةَ إلى اعتمادها كدورات تدريبية في عدد من القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية.

 

 تصدر الشهادة من قبل هيئة امتحانات كامبردج الدولية في جامعة كامبردج و تحمل شعار الجامعة بالإضافة إلى شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.