تسجيل الدخول

جماهير الزمالك تهدد عماد متعب بنشر صور يارا نعوم العارية

2011-01-24T13:47:00+03:00
2014-03-09T16:14:31+03:00
غير مصنف
kolalwatn24 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جماهير الزمالك تهدد عماد متعب بنشر صور يارا نعوم العارية
كل الوطن

الفن اونلاين: على الرغم من إعلان خطبة لاعب النادي الاهلي عماد متعب والممثلة الشابة يارا نعوم إلا أنهما مازال يتعرضان لهجوم عنيف من قبل الجمهور الذي

الفن اونلاين: على الرغم من إعلان خطبة لاعب النادي الاهلي عماد متعب والممثلة الشابة يارا نعوم إلا أنهما مازال يتعرضان لهجوم عنيف من قبل الجمهور الذي كان يرفض ارتباطهما، ولكن هذه المرة تعرضان لهجوم عنيف من قبل جماهير نادي الزمالك

 

إذ شن مجموعة من جماهير نادي الزمالك هجوما عنيفا على عماد متعب وخطيبته يارا نعوم وصل لحد تهديد عماد متعب برفع صور يارا نعوم العارية في المدرجات خلال مباريات الأهلي وهو الأمر الذي أثار غضب عماد متعب، وخاصة أن يارا ابتعدت عن الأضواء منذ اعلان خطوبتهما ويتردد أنها في طريقها لاعتزال التمثيل بناء على رغبة عماد متعب.

 

ولم تعد هذه هي المرة الأولي التي يتعرض فيها متعب ويارا للهجوم من قبل الجمهور فمنذ انتشار اخبار عن ارتباطهما والانتقادات تلاحقهما وطالب عدد كبير من جمهور النادي الاهلي بالابتعاد عن يارا وحتى بعد اعلان ارتباطهما بشكل رسمي وفور الكشف عن صور خطبتهما، حيث انتقد عدد كبير من الاشخاص قبلات عماد متعب ليارا.

 

واستاء عدد كبير من الجمهور من تلك القبلات وشن ضدهما جروبات عبر الفيس بوك لمهاجمة وانتقاد عماد متعب مؤكدين أن مثل هذه التصرفات لا تليق بأخلاق لاعب الكرة ، كما غضب جمهور ومشجعي النادي الأهلي من صورة متعب وهو جالس على الارض مقبلا يدها .

 

يذكر أن يارا نعوم خاضت من قبل تجربة التمثيل حيث شاركت في فيلم “حين ميسرة” مع المخرج خالد يوسف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.