اللاعب السعودي علي يزيد يواجه آلة كشف الحقيقة

kolalwatn
2018-06-19T00:11:35+03:00
اخبار عاجلة
kolalwatn24 يناير 2011آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:11 صباحًا
اللاعب السعودي علي يزيد يواجه آلة كشف الحقيقة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: يحلّ اللاعب الرياضي السعودي السابق علي يزيد ضيفاً هذا الخميس في برنامج "شو سرّك" على شاشة ال " ال بي سي سات"، حبث سيتحدّث

كل الوطن – الرياض: يحلّ اللاعب الرياضي السعودي السابق علي يزيد ضيفاً هذا الخميس في برنامج “شو سرّك” على شاشة ال ” ال بي سي سات”، حبث سيتحدّث عن قضيّة الإصابة البليغة التي تعرّض لها، وعن إشكاليّة مستحقّاته الماليّة مع إدارة نادي النصر.

ماذا سيقول يزيد في مواحهة آلة كشف الحقيقة؟ وهل ستكون تصريحاته صادقة؟.

 

برنامج “شو سرّك” كان قد استضاف في الحلقة السابقة علي مزنّر الزوج الأول للفنّانة الراحلة سوزان تميم، الذي خضع لآلة كشف الحقيقة تحت إشراف الخبير العالمي تيري مولان، وتحدّث عن إشكاليّة من هو الزوج الذي ماتت تميم وهي على ذمّته.

مزنّر أعلن أن تميم ماتت وهي على ذمّته، وقد أظهرت نتيجة آلة كشف الحقيقة أن الإجابة على السؤال كانت صادقة.

أسئلة عديدة أخرى خضع لها مزنّر مواجهاً حقيقة ما أدلى به أمام آلة كشف الحقيقة، منها سؤال عن استغلاله لموهبة تميم بهدف تحقيق الشهرة لنفسه، حيث أجاب بكلاّ وجاءت الإجابة غير صادقة، كما سئل إن كان المسبّب للمشاكل التي عاشتها تميم أثناء زواجه منها فأجاب بنعم، وإن كان يملك الحقّ بالإستفادة من ثروتها، وإن زوّر طلاقه منها بهدف المال حيث أجاب أيضاً بنعم، وإذا ما ابتزّها هي وعادل معتوق ماديّاً، وإذا ما قبض أموالاً من عائلة هشام طلعت للظهور الإعلامي، حيث أجاب بكلاّ، وكانت إجاباته صادقة، وعندما سئل عن تقديمه المستندات للمحكمة بهدف حرمان عادل معتوق ورياض العزّواي من الميراث، أجاب بالنفي ولكن جاءت إجابته غير صادقة.

 

شو سرّك” من تقديم الممثّلة كارمن لبّس ويعرض هذا الخميس الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.