تسجيل الدخول

وجد فيه كميات كبيرة من المسكرات.. مهمات شرطة الرياض تضبط مصنع خمور بالعزيزية

2011-01-24T18:44:00+03:00
2014-03-09T16:14:32+03:00
محليات
kolalwatn24 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وجد فيه كميات كبيرة من المسكرات.. مهمات شرطة الرياض تضبط مصنع خمور بالعزيزية
كل الوطن

كل الوطن- رنيم المشهراوى: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية على اثر

كل الوطن-  رنيم المشهراوى: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية على اثر تورطهم بتشكيل عصابة لتصنيع وترويج الخمور في مدينة الرياض.

 

وقد كانت توافرت لدى قوة المهمات والواجبات الخاصة معلومات عن قيام مجموعة من الوافدين الآسيويين  بممارسة أنشطة مشبوهة، واستأجروا لذلك دوراً أرضياً بحي العزيزية وتجهيزه كمعمل لتصنيع الخمور، وبناء على هذه المعلومات تم رسم خطة بحث وتحر للتأكد من صحتها، ومن ثم جرى إعداد كمين محكم ضبطوا فيه متلبسين بالجرم المشهود حيث تم القبض عليهم داخل المنزل وبداخله تسعة عشر برميلاً سعة 200 لتر، وسبعة جالونات كبيرة سعة 22 لتر، ومائة وخمس عشرة قارورة سعة لتر ونصف، إضافة إلى خزان مملوء بالمسكر، كما ضبطت السيارة التي كانت تستخدم في نشاط الترويج وهي من نوع هيواندي.

 

وقد سلم الأشخاص مع المضبوطات للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.