ضبط مركز صحى حولته صاحبته وكرا لممارسة الدعارة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:34+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn25 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
ضبط مركز صحى حولته صاحبته وكرا لممارسة الدعارة
كل الوطن

القاهرة: نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى ضبط مركز علاج طبيعي تقوم مالكته باستقطاب "الساقطات" لممارسة الدعارة مع المترددين على النادى مقابل أجر مادى .

القاهرة: نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى ضبط مركز علاج طبيعي تقوم مالكته باستقطاب “الساقطات” لممارسة الدعارة مع المترددين على النادى مقابل أجر مادى .

 

وكانت معلومات قد وردت لرجال مباحث الآداب فى القاهرة تفيد بقيام المدعوة عبير “35 سنة” بإدارة مركز علاج طبيعي بمنطقة مدينة نصر للأعمال المنافية للأداب وتحويله إلى وكر لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام .

 

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قام رجال مباحث الآداب بمداهمة المركز حيث تم ضبط 4 فتيات بصحبة مدير تسويق بإحدى الشركات ومدير إحدى الشركات وكذلك ضبط 4 آلاف جنيه .

 

وبمواجهة الفتيات اعترفن بقيامهن بممارسة الرذيلة مع المترددين على المركز الصحى مقابل أجر مادي قدره 300 جنيه، واعترفت مديرة المركز بما نسب إليها وبأن المبلغ المالي المضبوط حصيلة نشاط المركز غير المشروع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.