تسجيل الدخول

خمور ومخدرات وأسلحة..دوريات الأمن بمنطقة الرياض تضبط خمسة مروجين

2011-01-25T12:41:00+03:00
2014-03-09T16:14:34+03:00
محليات
kolalwatn25 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خمور ومخدرات وأسلحة..دوريات الأمن بمنطقة الرياض تضبط خمسة مروجين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض رنيم المشراوي: ضبطت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض خمسة جناة بحوزتهم كمية من الخمور والمخدرات وأسلحة نارية مع الذخيرة. تفاصيل

كل الوطن – الرياض رنيم المشراوي: ضبطت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض خمسة جناة بحوزتهم كمية من الخمور والمخدرات وأسلحة نارية مع الذخيرة. تفاصيل الحادثة تعود إلى اشتباه إحدى دوريات الأمن بمنطقة الرياض بسيارة كامري لونها أزرق في منطقة استراحات بأحد أحياء شرق الرياض وبعد مطالبة قائدها بالوقوف للتأكد من وضعه لم يذعن لذلك ولاذ بالفرار مما دعم الاشتباه، فتمت متابعة السيارة وتعزيز الموقع بالدوريات المساندة، وتضييق الخناق عليه، فلم يجد ملاذاً إلا إيقاف السيارة أمام إحدى الاستراحات والدخول فيها, حيث كان هناك شخص ينتظره؛ فتح باب الاستراحة له، وتمت ملاحقته وضبطه حيث وجد في المكان أربعة أشخاص حاولوا الفرار بمجرد مشاهدتهم لرجال الدوريات فتم ضبطهم جميعا. ووجدت كمية كبيرة من الخمور  بلغت 115 جالون (سعة ثلاثة لتر) نوع سنجر، وكرتون آخر به 13 عبوة من مادة العرق المصنع محلياً، كما عثر في إحدى الغرف الداخلية على كمية من الحبوب المخدرة بلغت 1800 حبة كبتاجون وقطعة حشيش مخدرة كما وجد سلاحين الأول كلاشنكوف و 84 طلقة حية تابعة له، والثاني مسدس أسباني الصنع مع مخزن وخمس طلقات تابعه له  وكذلك 32 طلقة حية لمسدس نوع جي لك، وثلاثة سواطير وسكاكين كما عثر مع الجناة على ثلاث قطع ذاكرة حاسب آلي (فلاش) تحتوي على مقاطع مخلة بالآداب، كما عثر بالسيارة الكامري على قارورتين من الخمور المستوردة خبئت في مكان يصعب الوصول إليه وجهاز محمول لاب تب عثر بداخله على مقاطع مخلة بالآداب ،  وبعد البحث عن أسماء الأشخاص المضبوطين اتضح انه احدهم من أرباب السوابق ومطلوب لإدارة مكافحة المخدرات، تم التحفظ على الأشخاص والمضبوطات وسلموا لجهة الاختصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.