تسجيل الدخول

المعارض المؤقتة تستغل حاجة الأسر المنتجة وتكبدها خسائر مالية

2011-01-25T00:55:00+03:00
2014-04-06T17:22:50+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير25 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المعارض المؤقتة تستغل حاجة الأسر المنتجة وتكبدها خسائر مالية
كل الوطن

الرياض – فجر علي :اشتكت عدد من العاملات من منازلهن والسر المنتجة من استغلال بعض القائمين على تنظيم المعارض وتعرضهن

الرياض – فجر  علي :اشتكت عدد من العاملات من منازلهن والسر المنتجة من استغلال بعض القائمين على تنظيم المعارض وتعرضهن للاستغلال ماديا من خلال التلاعب في أسعار المساحات المقررة لعرض الطاولات بأحجامها المختلفة وعدم دعم تلك المعارض بحملات إعلانية تجذب إليها المستهلكين ، مما أدى إلى  خسائر كبيرة لهن من وراء تلك المشاركات وعدم الاستفادة، حيث يجمع المنظمون الأموال ويذهبون دون مساءلة من أحد.
في البداية تطالب أم راكان المسئولين عن الجهات المنظمة للمعارض بوضع ضوابط وأنظمة تحفظ حقوق النساء العاملات من منازلهن وضرورة تعيين المشرفات من الكوادر النسائية السعودية.

وتؤيدها أم بدر حيث أنها طالبة مرارا الجهة المنظمة بتكثيف الدعاية والإعلان وعمل برامج مصاحبة لجذب الجمهور، لكن لم يستجب لها أحد، مشيرة الى أنها تعمل من بيتها على إعداد كافة الأطعمة الشعبية والعربية والمعجنات وتسويقها للمدارس والولائم وأماكن عمل النساء وهي معتادة على المشاركة في المعارض والأسواق الخيرية والمهرجانات وهذا العمل هو المورد الرئيسي لها بعد وفاة زوجها وزواج أبنائها.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.