بعد أسبوع من حادثة مشابهة .. انهيار منزل باليمن ونجاة أفراده بأعجوبة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:33+03:00
عربي ودولي
kolalwatn25 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
بعد أسبوع من حادثة مشابهة .. انهيار منزل باليمن ونجاة أفراده بأعجوبة
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: نجا سكان منزل مكون من خمسة أدوار بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء من الموت المحقق بعد انهيار جانب من

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: نجا سكان منزل مكون من خمسة أدوار بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء من الموت المحقق بعد انهيار جانب من المنزل بشكل مفاجئ.

وبحسب إدارة أمن مديرية مسور التي اتصل بها كل الوطن فإن المنزل المنهار أثار فاجعة وسط أبناء المنطقة في عزلة مدمر، مشيرة إلى أن المنزل انهار مساء أمس بشكل مفاجئ فيما كان جميع أفراد هذا المنزل الذي تقبع بداخله ثلاث أسر في الجانب الآخر من المبنى.

وقد انهار المنزل الذي يعود بناءه إلى قبل 200 سنة، بسبب عدم صيانته بعد ظهور علامات الإنهيار عليه، وبحسب إدارة الأمن فقد اكتفى أهل المنزل بالإنتقال إلى الجهة الجنوبية من المبنى منذ عام بعد تقديم نصائح لهم من قبل بنائين.

حادث الإنهيار هذا يأتي بعد أسبوع فقط من حادثة انهيار منزل بأمانة العاصمة تسببت في وفاة سبعة من أفراده ونجاة مالك البيت فقط.

وقد أثار حادث الإنهيار هذا حالة من السخط لدى المواطنين في أمانة العاصمة الذين اتهموا الجهات المعنية في الحكومة بعدم اتخاذ أية إجراءات تجاه المباني الغير سليمة والغير مرخصة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.