الامير تركي الفيصل : من الصعب التكهن بمستقبل الرئيس مبارك

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:12:17+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير26 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:12 مساءً
الامير تركي الفيصل : من الصعب التكهن بمستقبل الرئيس مبارك
كل الوطن

كل الوطن- رويتر: قال الأمير السعودي تركي الفيصل اليوم الأربعاء إن مستقبل الرئيس المصري حسني مبارك يتوقف على قدرة زعماء البلاد على فهم

كل الوطن- رويتر: قال الأمير السعودي تركي الفيصل اليوم الأربعاء إن مستقبل الرئيس المصري حسني مبارك يتوقف على قدرة زعماء البلاد على فهم الأسباب وراء احتجاجات غير مسبوقة شهدتها البلاد أمس الثلاثاء

وقال الأمير، وهو مدير سابق للمخابرات السعودية وسفير سابق في بريطانيا والولايات المتحدة لخدمة تلفزيون رويترز إنسايدر “في مصر.. لا يمكن حقاً تحديد ما الذي سيؤول إليه الأمر”.

ومضى يقول “سنرى ما إذا كانوا كقادة سيحققون مطامح الشعب”

وعاد الهدوء إلى شوارع القاهرة اليوم الأربعاء بعد يوم وليلة من المظاهرات غير المسبوقة المطالبة بإنهاء حكم الرئيس المصري المستمر منذ 30 عاماً.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع، وفتحت مدافع المياه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء لتفرقة المحتجين الذين اعتصموا في ميدان التحرير بوسط العاصمة.

ومضى الفيصل يقول “أعتقد أن التطورات في تونس فاجأت الجميع”.

وأردف قائلاً “كل بلد لديه المعيار الخاص به ولديه ظروفه. أعتقد أنه سيتعين علينا الانتظار ليوم أو اثنين حتى تتضح الأمور لنرى إلى أين ستتجه هذه المظاهرات (في مصر)”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.