"فيس بوك" يشدد إجراءات التأمين بعد تعرض صفحة مؤسسه للقرصنة

kolalwatn
2014-03-09T16:14:42+03:00
تكنولوجيا
kolalwatn27 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
"فيس بوك" يشدد إجراءات التأمين بعد تعرض صفحة مؤسسه للقرصنة
كل الوطن

سان فرانسيسكو – الألمانية: أعلن موقع "فيس بوك" الالكتروني للتواصل الاجتماعي اليوم سلسلة من الإجراءات الأمنية الجديدة. يأتي ذلك بعد يوم واحد من تعرض الصفحة

سان فرانسيسكو – الألمانية: أعلن موقع “فيس بوك” الالكتروني للتواصل الاجتماعي اليوم سلسلة من الإجراءات الأمنية الجديدة. يأتي ذلك بعد يوم واحد من تعرض الصفحة الخاصة بمؤسس الموقع، مارك زوكربيرج للقرصنة على يد شخص غير معروف.

  

تسمح الإجراءات الجديدة للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى الموقع بكلمات سر تستخدم لمرة واحدة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب الصفحة والذي يكون مسجلا على الحساب الخاص به مسبقا.

 

كما تسمح الإجراءات الجديدة للمستخدمين بمعرفة أجهزة الكمبيوتر التي يكون تم الدخول على حسابهم الخاص من خلالها، وتسجيل خروج لها من على بعد في حال الضرورة.

 

كما سيقوم موقع فيس بوك أيضا بطرح أداة تسمح بالتحقق من هوية المستخدم وذلك من خلال مطالبته بتحديد هوية أصدقاء له من خلال صورهم. أيضا ستسمح الإجراءات الجديدة بتأمين الاتصال اللاسلكي لتسجيل الدخول على الموقع من خلال شبكات الإنترنت العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.