تسجيل الدخول

مصر : إحالة ربة منزل وعشيقها للمحاكمة بتهمة الزنا

2011-01-27T10:59:00+03:00
2014-03-09T16:14:42+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn27 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصر : إحالة ربة منزل وعشيقها للمحاكمة بتهمة الزنا
كل الوطن

القاهرة : أحالت نيابة جنوب بنها في محافظة القليوبية المصرية الأربعاء ربة منزل وسائقا إلى المحاكمة بتهمة الزنا بعدما اكتشف الزوج علاقاتهما وأنهما يمارسان

القاهرة : أحالت نيابة جنوب بنها في محافظة القليوبية المصرية الأربعاء ربة منزل وسائقا إلى المحاكمة بتهمة الزنا بعدما اكتشف الزوج علاقاتهما وأنهما يمارسان الرذيلة داخل شقة الزوجية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن القليوبية بلاغا من الزوج ويدعى “أشرف.ع – 28 عاما ” عامل اتهم فيه زوجته “ف.ن – 25 عاما بخيانته مع أحد الأشخاص داخل شقته.

وأضاف الزوج في بلاغه أنه سمع من بعض الجيران أن زوجته تحضر سائقا إلى منزله بعد خروجه إلى العمل كل يوم ويقضى وقت طويل معها داخل الشقة فقام بإخبارها أنه ذاهب إلى العمل لكنه صعد فوق سطح المنزل وانتظر حتى شاهد شخص يدخل إلى شقته.

وانتقلت قوة من رجال المباحث إلى الشقة بمنطقة بهتيم وبالفعل تم القبض على الزوجة وعشيقها واعترفا أنهما يتقابلان لممارسة الرذيلة فى غياب الزوج وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق وجدد قاضى المعارضات 15 يوما.

ووجهت لهما النيابة تهمة الزنا وأحالهما المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى المحاكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.