الخرج: القتيل دفع حياته ثمناً لفض شجار ..وشرطة الرياض تقبض على القاتل

kolalwatn
2014-03-09T16:14:47+03:00
محليات
kolalwatn28 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
الخرج: القتيل دفع حياته ثمناً لفض شجار ..وشرطة الرياض تقبض على القاتل
كل الوطن

كل الوطن – رنيم المشهراوى: جريمة القتل لا تحتاج إلى معرفة أطرافها، ويمكن أن تحدث في أي لحظة إن لم يكن على الإنسان رادعاً من دين أو أخلاق وعقل تقطع على

كل الوطن – رنيم المشهراوى: جريمة القتل لا تحتاج إلى معرفة أطرافها، ويمكن أن تحدث في أي لحظة إن لم يكن على الإنسان رادعاً من دين أو أخلاق وعقل تقطع على الشيطان وساوسه.

 

فلقد دخل المغدور أحد المجمعات التجارية في محافظة الخرج مع شقيقيه ليرى شجاراً يحدث بين مجموعة أشخاص وحارس البوابة، فتدخل ليفض هذا النزاع، وفي هذه الأثناء حضر شخص غير معروف لهم فقام بالتلفظ عليهم ومعه مسدس وخنجر، ثم خرج، وعندما خرج شقيقا القتيل وجدا ذلك الشخص في انتظارهما بالخارج ودخل معهما في شجار، وتزامن ذلك مع خروج القتيل من السوق ليجد الاعتداء على شقيقيه فالتقط حجراً وألقاه على المعتدي الذي بادره برصاصة من مسدسه استقرت في بطنه وأردته قتيلاً وأخرى أصابت شقيقه في ساقه ثم ارتكب الفرار على سيارة ألتيما لم تعرف أرقام لوحاتها.

 

ونظراً لفظاعة هذه الجريمة وما خلفته من إزهاق نفس بريئة فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للبحث عن الجاني على ضوء ما توفر من أوصاف له وللسيارة التي كان يستقلها، وقد تكللت هذه الجهود ولله الحمد بالنجاح حيث تم الإيقاع بالجاني والقبض عليه بمشاركة من قوة المهمات والواجبات الخاصة. وقد أوقف واتخذت الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.