تسجيل الدخول

الصبوحة تفقد وعيها وتسقط فى الحمام

2011-01-28T04:41:00+03:00
2014-04-06T17:11:59+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير28 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الصبوحة تفقد وعيها وتسقط فى الحمام
كل الوطن

ا ف ب – بيروت (ا ف ب) – أدخلت المطربة اللبنانية صباح (85 عاما) الثلاثاء الى مستشفى في شرق بيروت بعدما فقدت وعيها وسقطت في الحمام،

ا ف ب – بيروت (ا ف ب) – أدخلت المطربة اللبنانية صباح (85 عاما) الثلاثاء الى مستشفى في شرق بيروت بعدما فقدت وعيها وسقطت في الحمام، على ما كشف لوكالة فرانس برس الاربعاء طبيبها الدكتور عبده العلم، الذي توقع إخراجها من غرفة العناية المركزة الخميس.

 

وأوضح العلم، وهو طبيب اختصاصي في امراض الرئة في مستشفى قلب يسوع، ان صباح “لا تعاني اي رضوض أو كسور وهي تحرك اطرافها بشكل طبيعي وهي في كامل وعيها“.

 

وأضاف “حال صباح الصحية اليوم (الأربعاء) افضل من امس (الثلاثاء). صحتها جيدة وكل شيء على ما يرام، لكننا وضعناها في العناية للمزيد من الاطمئنان على صحتها، وسنخرجها منها غدا (الخميس)”.

 

غير ان العلم اشار الى أن “خروج صباح من المستشفى رهن تطور وضعها“.

 

وصباح الملقبة أيضا بالشحرورة، اسطورة في الغناء والتمثيل في العالم العربي. فقد صدر لها 50 ألبوما وقدمت أكثر من 3500 أغنية طوال مشوارها الفني، كما مثلت في 20 مسرحية. وهي شاركت في بطولة أكثر من 98 فيلما، بما في ذلك مجموعة من الأفلام الكوميدية والموسيقية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.