تعطل الإنترنت والرسائل النصية في مصر قبيل انطلاق مظاهرات "جمعة الغضب"

kolalwatn
2014-03-09T16:14:49+03:00
عربي ودولي
kolalwatn28 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
تعطل الإنترنت والرسائل النصية في مصر قبيل انطلاق مظاهرات "جمعة الغضب"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أكد مستخدمون للإنترنت وملاك فنادق أن شبكة الإنترنت تعطلت صباح اليوم الجمعة 28-1-2011 في القاهرة، حيث أطلقت دعوات

كل الوطن – الرياض: أكد مستخدمون للإنترنت وملاك فنادق أن شبكة الإنترنت تعطلت صباح اليوم الجمعة 28-1-2011 في القاهرة، حيث أطلقت دعوات لتظاهرات جديدة ضد نظام الرئيس حسني مبارك. وإلى ذلك، حث الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الحكومة في مصر لتجنب المزيد من العنف، ودعا لاحترام حرية التجمع وحرية الإعلام في مصر.

 

وقال موظف الاستقبال في فندق كبير في العاصمة إن “شبكة الإنترنت مقطوعة اليوم في مصر”. وأكدت فنادق أخرى وكذلك عدد من الأفراد هذه المعلومات.

 

واستخدم الناشطون الذين يدعون إلى التظاهرات ضد نظام حسني مبارك، الإنترنت بشكل واسع في الدعوة للنزول إلى الشارع، والذي بدء الثلاثاء الماضي ومازال مستمراً إلى الآن.

 

وأفادت تقارير إعلامية أن خدمات إرسال الرسائل النصية عبر جميع شبكات المحمول الثلاثة متوقفة منذ مساء أمس الخميس.

 

وتسبب انقطاع خدمات الرسائل النصية عبر شبكات المحمول فى صعوبة كبيرة لدى عملاء المحمول من شحن هواتفهم المحمول، نقلا عن صحيفة “المصري اليوم” المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.