الفرصة مهيئة لهطول امطار على المنطقة الوسطى والشرقية

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:11:21+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير29 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:11 مساءً
الفرصة مهيئة لهطول امطار على المنطقة الوسطى والشرقية
كل الوطن

كل الوطن:الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار تتخللها خلايا رعدية على مرتفعات منطقة مكة المكرمة وعلى منطقة الرياض والجزء الأوسط للمنطقة

كل الوطن:الفرصة  لا تزال مهيأة لهطول أمطار تتخللها خلايا رعدية على مرتفعات منطقة مكة المكرمة وعلى منطقة الرياض والجزء الأوسط للمنطقة الشرقية وعلى مرتفعات عسير والباحة، والرياح السطحية جنوبية على شرق المملكة وجنوبها، تنشط على فترات، مثيرة للأتربة والغبار والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الشمال والغرب والوسط معتدلة السرعة، ويتكون الضباب خلال الليل والصباح على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وأجزاء من وسط المملكة وشمالها وشرقها”. ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15 – 38 كيلومترا في الساعة، على الجزأين الشمالي والأوسط وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي، تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كيلومترا في الساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، يصل إلى مترين على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.