تسجيل الدخول

طعن رجل أمن (غدرا) بعد إنقاذه لشاب سقط في بيارة

2011-01-29T12:21:00+03:00
2014-03-09T16:14:53+03:00
محليات
kolalwatn29 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طعن رجل أمن (غدرا) بعد إنقاذه لشاب سقط في بيارة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تعرض رجل أمن في الدفاع المدني شارك في إنقاذ شاب رمى بنفسه عمداً في حفرة بيارة تحت الإنشاء في حي الخالدية بالأفلاج لطعنة غادرة بعد

كل الوطن – الرياض: تعرض رجل أمن في الدفاع المدني شارك في إنقاذ شاب رمى بنفسه عمداً في حفرة بيارة تحت الإنشاء في حي الخالدية بالأفلاج لطعنة غادرة بعد عملية الانقاذ.

 

وتلقى الوكيل رقيب طعنة غادرة بجنبية في الظهر من قبل أحد أقارب الشاب نقل على إثرها للمستشفى وتمت خياطة الجرح، وتفيد التقارير الطبية بأن الفرد المصاب تجاوز حالة الخطر.

 

شرطة محافظة الأفلاج استلمت ملف القضية بقيادة العقيد صقر المطيري وبدأت بحجز الجاني لمعرفة دواعي القضية وأسباب الطعن، وتفيد مصادر «الرياض» أن الجاني استطاع الحصول على تنازل الحق الخاص، ولم يتبق غير العام الذي رفضه اللواء مدير الدفاع المدني في منطقة الرياض استناداً على خطاب سابق من سمو نائب وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف في مثل هذه الحالات.

 

وذكر مصدر أمني في محافظة الأفلاج أن حالة الشاب المنقذ كانت ممتازة ولم يصب بأي أذى ولم تكن هناك مبررات مقنعة اضطرته لما أقدم عليه كما أن حالة الانقاذ لم تستغرق سوى أربع دقائق فقط.

المصدر: جريدة الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.