تسجيل الدخول

جازان .. القات يختفي والمخدرات تتفشى

2011-01-29T12:52:00+03:00
2014-03-09T16:14:53+03:00
محليات
kolalwatn29 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جازان .. القات يختفي والمخدرات تتفشى
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: اعترف مدير مكافحة المخدرات في منطقة جازان العقيد سعود بن راشد العصيمي بأن ندرة الحصول على القات بسبب الرقابة المشددة على المهربين

كل الوطن – الرياض: اعترف مدير مكافحة المخدرات في منطقة جازان العقيد سعود بن راشد العصيمي بأن ندرة الحصول على القات بسبب الرقابة المشددة على المهربين, دفعت مروجي المخدرات إلى تنفيذ هجرة عكسية بغزو شباب المنطقة ببدائل السموم من الكبتاجون والحشيش.
وقال العصيمي في حوار لـ “الوطن” السعودية، إن المروجين لجؤوا إلى استغلال العنصر النسائي من المخالفات لنظام الإقامة والعمل للتمويه على رجال الأمن مقابل مبالغ مالية،, فيما تقل النسبة في أوساط النساء السعوديات اللاتي ضبطن أثناء مرافقتهن لأزواجهن أو إخوانهن دون علمهن بما تحويه المركبات التي تقلهن, وتم إخلاء سبيلهن. وكشف العصيمي عن رصد تواطؤ من قبل بعض موظفي مكاتب تأجير السيارات بدلالة أن الكثير من السيارات المستخدمة في ترويج وتهريب المخدرات تكون مستأجرة أو مسروقة وفي كلتا الحالتين يتم التوصل إلى الجناة, لافتا إلى أن رجال المكافحة سيبقون الأخطر والأشرس في مواجهة المروجين من خلال تسيير فرق ميدانية سرية لتغطية جميع المواقع المشبوهة، وتكثيف عمل المصادر السرية بطريقة عمل احترافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.