تسجيل الدخول

طفلة لا تضحك ولا تبكي والأب يتهم المستشفى

2011-01-29T13:03:00+03:00
2014-03-09T16:14:53+03:00
محليات
kolalwatn29 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طفلة لا تضحك ولا تبكي والأب يتهم المستشفى
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وضع مرضي غريب تمر به الطفلة محاسن (5 أعوام)، فهي غيـر قادرة على الضحك ولا البكـاء. والد الطفلـة فيصل المالكي وجه أصابع

كل الوطن – الرياض: وضع مرضي غريب تمر به الطفلة محاسن (5 أعوام)، فهي غيـر قادرة على الضحك ولا البكـاء. والد الطفلـة فيصل المالكي وجه أصابع الاتهام في حالة ابنته إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، قائلا إن المستشفى ارتكب خطأ طبيا تسبب في فقدان طفلته القدرة على التعبير عن فرحتها أو ألمها.

معاناة محاسن التي سلطت عليها جريدة (الوطن) السعودية الضوء بدأت عندما تعرضت لحريق داخل منزلهم بقرية بني مالك في فيفاء وكان عمرها آنذاك 8 أشهر الأمر الذي سبب لها إصابات في الجانب الأيسر من الوجه وفروة الرأس واليد اليسرى، وتلقت العلاج بمستشفى فيفاء العام، وجرى تحويلها إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان حيث تم تنويمها.

وأكد المالكي أنه سبق أن طالب بلجنة تحقيق فيما تعرضت له طفلته من إهمال وأنها تعرضت لخطأ أثناء معالجتها في المستشفى، وهو ما نفاه مدير إدارة الإعلام الصحي والناطق الإعلامي في صحة جازان جبريل يحيى القبي.

وقال القـبي إن المستشفى عالج فقط الحروق التـي تعرضت لها الطفلـة وإن الحـروق لم تصـل إلى ظهـر الطفـلة أو عمودها الفقري، أما حالة عدم قدرتها على الضحك أو البكاء فإنها تعانـي منها منـذ الـولادة، حسب إفـادة الأم والأب عنـد أخذ التاريخ المرضي للطفلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.