لا يتحمل الإنسان المسلم أن يعبث بامن مصر واستقرارها بعض المندسين

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:11:14+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير29 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:11 مساءً
لا يتحمل الإنسان المسلم أن يعبث بامن مصر واستقرارها بعض المندسين
كل الوطن

القاهرة : واس :أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فجر اليوم السبت اتصالاً بالرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية

القاهرة – واس :أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فجر اليوم السبت اتصالاً بالرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اطمأن خلاله خادم الحرمين الشريفين على الأوضاع في مصر وقال “إن مصر العروبة والإسلام لا يتحمل الإنسان العربي والمسلم أن يعبث بأمنها واستقرارها بعض المندسين باسم حرية التعبير بين جماهير مصر الشقيقة واستغلالهم لنفث أحقادهم تخريباً وترويعاً وحرقاً ونهباً ومحاولة إشعال الفتنة الخبيثة“.

والمملكة العربية السعودية شعباً وحكومة إذ تشجب ذلك وتدينه بقوة فإنها في نفس الوقت تقف بكل إمكاناتها مع حكومة مصر وشعبها الشقيق. وقد طمأن الرئيس محمد حسني مبارك خادم الحرمين الشريفين على أن الأوضاع مستقرة وما شاهده العالم لا يخرج عن كونه محاولات لفئات لا تريد الاستقرار والأمن لشعب مصر بل تسعى لتحقيق أهداف غريبة ومشبوهة لكن مصر وشعبها عازمون على ردع كل من تحاول أن تسول له نفسه استغلال مساحات الحرية لأبنائها وبناتها وأنها لن تسمح لأي كان أن يغرر بهم أو أن يستخدمهم لتحقيق أجندات مشبوهة وغريبة الطعم والرائحة. وقد تمنى خادم الحرمين الشريفين أن يحفظ الله مصر وشعبها الشقيق واستقرارها ووحدتها لتواصل دورها التاريخي مع أشقائها العرب والمسلمين.

سفارة المملكة في مصر تضع أرقام هاتفية للأتصال بها

أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية عن عدد من الأرقام الخاصة للاستعانه بها فى حالة تعرض أي مواطن أو طالب سعودى لأى مشكلة وهذه الأرقام هى: 37490775 و 37625000

وعلى الطلبة السعودية الاتصال بهذا الرقم الخاص بالملحقية الثقافية 33360612 و3336014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.