الثقافة والإعلام تعرض عدداً من المسرحيات الأسبوع المقبل

kolalwatn
2014-03-09T16:14:54+03:00
محليات
kolalwatn29 يناير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:14 مساءً
الثقافة والإعلام تعرض عدداً من المسرحيات الأسبوع المقبل
كل الوطن

كل الوطن – واس: تعرض وزارة الثقافة والإعلام مسرحية توعوية تتناول الاستخدام السليم للانترنت (سليم نت) مساء يوم السبت 1432/3/2 هـ. الساعة الثامنة

كل الوطن – واس: تعرض وزارة الثقافة والإعلام مسرحية توعوية تتناول الاستخدام السليم للانترنت (سليم نت) مساء يوم السبت 1432/3/2 هـ. الساعة الثامنة مساء في مركز الملك فهدالثقافي في الرياض.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الملحم وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والدراسات المشرفالعام على تقنية المعلومات أن العرض المسرحي على مسرحية (أنا وأنت والنت) سيتمعرضها ابتداء من مساء يوم السبت 1432/3/2 وهي مسرحية تتناول موضوع الانترنت بشكلكوميدي تمثيلي فكاهي وتم الإعداد لها عن طريق متخصصين في هذا المجال بالتعاون معإحدى مؤسسات الإنتاج الوطني المتخصصة وسيشارك فيها عدد من نجوم المسرح في المملكةوسيستمر العرض لثلاثة أيام من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد لمشاهدتها وتم تخصيصأماكن مستقلة للنساء ووجهت دعوات لعدد من الشخصيات والمعنيين لحضور هذه المسرحية.

وأشار الدكتور الملحم إلى أن العرض يشمل أيضاً مسرحية (نتو) وهي مسرحية مخصصةللأطفال تتعلق بالانترنت وتحاكي الأطفال بأسلوب سهل مع استخدام الدمى والشخصياتالكرتونية وسيبدأ عرضها يوم الثلاثاء 1432/3/5الساعة الثامنة مساء لمدة يومين فيمركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويمكن للأطفال بصحبة ذويهم مشاهدة العرض. وقال “إنهذه العروض تأتي ضمن مهام وأهداف الوزارة التوعوية للمجتمع عن موضوع الانترنتوأهميته في وقتنا الحاضر“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.