تسجيل الدخول

أمير حائل يوجه بالغاء حفل افتتاح رالي حائل

2011-01-30T00:00:00+03:00
2014-03-09T16:14:57+03:00
محليات
kolalwatn30 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمير حائل يوجه بالغاء حفل افتتاح رالي حائل
كل الوطن

حائل : واس: وجه الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي

حائل : واس: وجه الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي بإلغاء حفل افتتاح إنطلاقة الفعاليات السياحية المصاحبة لسباق رالي حائل الدولي 2011 الذي كان مقررا إقامته مساء يوم الأربعاء القادم مع الإبقاء على إقامة كافة الفعاليات وفقا للبرنامج المعد واستمرار الترتيبات التي أعدت لإقامة سباق الرالي وفقا للبرامج المعدة مسبقا .

ويأتي الغاء حفل الافتتاح نظراً لما تعرض له أهلنا وإخواننا المواطنين و أخواتنا المواطنات الأعزاء والمقيمين في محافظة جده من أضرار عقب الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي لحقت بهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب وتضامنا من أمير وأهالي وأبناء منطقة حائل مع إخوانهم في محافظة جده ومشاركتهم مشاعر الأسى جراء ما لحق بهم من أضرار آلمت وكدرت الجميع وتجسيدا لمشاعر الأخوة والتلاحم بين الأسرة الوطنية الواحدة .

من جهته أوضح الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2011 أن مثل هذه المشاعر الصادقة ليست بمستغربه بين أبناء الوطن في مناطق المملكة كافة مؤكدا سموه أن الجميع يشاطر الأهل في جده مشاعر الحزن والألم فيما تعرضوا له من ظروف داعياً المولى العلي القدير أن يلطف بالجميع ويكلأهم بعنايته متمنيا سموه للجميع السلامة الدائمة .

وأضاف الأمير عبدالله بن خالد أن من أبرز الفعاليات السوق الشعبي الذي تستفيد منه الأسر المنتجة والحرفيين والحرفيات لعرض منتجاتهم وصناعاتهم التقليدية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.