تسجيل الدخول

الخطوط السعودية تُعدل أوقات رحلاتها إلى مصر

2011-01-30T13:51:00+03:00
2014-03-09T16:15:00+03:00
محليات
kolalwatn30 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخطوط السعودية تُعدل أوقات رحلاتها إلى مصر
كل الوطن

كل الوطن – جدة: قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بتعديل جدول الرحلات بين المملكة ومصر اعتباراً من اليوم وخلال اليومين القادمين نظراً للأحداث

كل الوطن – جدة: قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بتعديل جدول الرحلات بين المملكة ومصر اعتباراً من اليوم وخلال اليومين القادمين نظراً للأحداث الراهنة بجمهورية مصر العربية و لتفادي وصول الرحلات وقت الحظر وذلك بعد التنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة .

 

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر أنه تم اليوم تشغيل 18 رحلة بين المملكة ومصر وسوف يتم تشغيل الرحلات خلال اليومين القادمين 30 – 31 يناير 2011م على النحو التالي:

 

الأحد 30 يناير 2011م

تشغيل ثلاث رحلات من جدة إلى القاهرة ورحلة واحدة من جدة إلى برج العرب بالإسكندرية بالإضافة إلى رحلتين من الرياض إلى القاهرة ورحلة واحدة من الدمام إلى القاهرة إلى جانب رحلة واحدة من المدينة إلى القاهرة.

 

الأثنين 31 يناير 2011م

تشغيل ثلاث رحلات من جدة إلى القاهرة ورحلة واحدة من جدة إلى برج العرب بالإسكندرية بالإضافة إلى رحلتين من الرياض إلى القاهرة ورحلة واحدة من الدمام إلى القاهرة.

 

وأضاف الأجهر أنه تم تكبير أحجام هذه الرحلات لتعمل بطائرات من طراز جامبو بسعة 450 مقعد مؤكداً التنسيق الدائم مع مكتب “السعودية” بالقاهرة وسفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية لإتخاذ الإجراءات المناسبة تماشياً مع الأحداث الراهنة وذلك في إطار جهود الخطوط السعودية على توفير كافة السعة المقعدية للمواطنين والمسافرين .

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.