تسجيل الدخول

إغلاق مكتب قناة الجزيرة ووقف نشاطها في مصر

2011-01-30T13:58:00+03:00
2014-03-09T16:15:00+03:00
عربي ودولي
kolalwatn30 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إغلاق مكتب قناة الجزيرة ووقف نشاطها في مصر
كل الوطن

القاهرة : الفرنسية: قالت وكالة إنباء الشرق الأوسط الرسمية إن وزير الإعلام في الحكومة المستقيلة قرر أن تقوم هيئة الاستعلامات "إغلاق وإيقاف نشاط قناة

القاهرة : الفرنسية: قالت وكالة إنباء الشرق الأوسط الرسمية إن وزير الإعلام في الحكومة المستقيلة قرر أن تقوم هيئة الاستعلامات “إغلاق وإيقاف نشاط قناة الجزيرة في مصر وإلغاء التراخيص وسحب البطاقات” الممنوحة لجميع العاملين بها اعتبارا من الأحد.

وأضافت الوكالة انه “تقرر أن يقوم اتحاد الإذاعة والتلفزيون بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية الفورية اللازمة لوقف تراخيص أجهزة ووسائل النقل الفضائي المباشر (اس ان جي) وكابلات الألياف ضوئية أو أي وسائل اتصال أخرى ممنوحة لقنوات الجزيرة“.

فرار آلاف السجناء من سجن وادي النطرون في مصر

فر آلاف السجناء ليل السبت الاحد بعد تمرد في سجن وادى النطرون على الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية على بعد مئة كلم شمال العاصمة المصرية، بحسب ما افاد مصدر امني.

واوضح المصدر ان السجناء البالغ عددهم عدة آلاف قاموا بتمرد وتمكنوا جميعا من الفرار بعد ان استولوا على أسلحة رجال الأمن. ويضم هذا السجن عددا كبيرا من الإسلاميين المحتجزين فيه منذ سنوات إضافة إلى بعض السجناء الجنائيين.

وأوضحت المصادر ان ثمانية سجناء قتلوا وفر عدد كبير آخر اثر تمرد في ابو زعبل، احد السجون الكبيرة في شرق القاهرة. واضافت ان عشرات السجناء فروا من سجن الفيوم مساء السبت اثر تمرد مماثل قتل خلاله ضابط شرطة. كما تمكن العديد من السجناء من الفرار في السجون الصغيرة في عدة محافظات مصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.