تسجيل الدخول

مواطن يتهم جهة حكومية بوفاة ابنه غرقاً في الصرف الصحي

2011-01-30T15:30:00+03:00
2014-03-09T16:15:01+03:00
محليات
kolalwatn30 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مواطن يتهم جهة حكومية بوفاة ابنه غرقاً في الصرف الصحي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تنظر دائرة الاستئناف الرابعة بديوان المظالم بالرياض في دعوى اعتراضية رفعها مواطن يعمل حارس مدرسة ضد إحدى الجهات الحكومية محملاً

كل الوطن – الرياض: تنظر دائرة الاستئناف الرابعة بديوان المظالم بالرياض في دعوى اعتراضية رفعها مواطن يعمل حارس مدرسة ضد إحدى الجهات الحكومية محملاً إياها التسبب في وفاة ابنه غرقاً في إحدى برك الصرف الصحي التابعة لها عندما كان يلهو ابنه البالغ من العمر آنذاك أربعة عشر عاماً وقت وقوع الحادثة في عام 1428هـ، رافضاً تعويضه بثلث الدية فقط.

 

وطالب المواطن سعد الشمري في لائحة اعتراضية قدمها لديوان المظالم بمبلغ مليون ريال متهماً الجهة المعنية بالتقصير في الحفاظ على حياة المقتربين من منطقة الصرف الصحي القريب لإدارتهم وقال الشمري للـ”الرياض”: إن ابنه بدر يرحمه الله كان برفقة العائلة في نزهة برية وكان السياج الحديدي القريب من منطقة الصرف الصحي يوجد فيه بعض الفتحات الصغيرة مما مكن ابنه من الدخول للمنطقة التي يوجد فيها منطقة الصرف الصحي وهذا ما أكده تقرير الدفاع المدني وكان سبباً في الوفاة.

 

وبين الشمري أثناء رواية قصة ابنه أن سبب اعتراضه أنه تم تعويضه على أنه حادث عادي في حين يرى هو من منظوره الشخصي أنه حادث متعمد بسبب إهمال الإدارة المعنية.

المصدر: جريدة الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.