تسجيل الدخول

دوريات الخرج تطيح بمشلحي سيارات الصناعية

2011-01-31T12:49:00+03:00
2014-03-09T16:14:58+03:00
محليات
kolalwatn31 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الخرج تطيح بمشلحي سيارات الصناعية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تأكيداً لمقولة صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية : (إن المواطن هو رجل الأمن الأول)

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تأكيداً لمقولة صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية : (إن المواطن هو رجل الأمن الأول) كان عدد من المواطنين بمثابة العين الثالثة لرجال الأمن بمحافظة الخرج، عندما أبلغوا دوريات الأمن بمحافظة الخرج عن لصوص شرعوا بالسرقة من إحدى السيارات في مكان منزوٍ بصناعية الخرج، مما ساعد الدوريات على ضبط لصين متلبسين بجريمتهما.

 

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً عن وجود حادثة سرقة في حي الصناعية، وبناء عليه فقد تم تكليف عدد من دوريات الأمن بالتوجه إلى الموقع حيث لاحظت شخصين وهم يقومان بتفكيك أجزاء سيارة كابرس بدون لوحات، وعند ملاحظتهما للدورية ارتكبا الفرار جرياً على الأقدام فتمت متابعتهم وتم ضبطهما حيث اتضح أن الشخصان يستقلان سيارة كابرس بقيادة احدهما وبتفتيش السيارة وجد في الصندوق الخلفي على مفاتيح وقطع نيكل وقطع كثيرة لسيارة كامري موديل حديث, سلم الشخصان والسيارة والمضبوطات لشرطة محافظة الخرج لاستكمال الإجراءات اللازمة في القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.