تسجيل الدخول

الكويت.. تبرئة الحدث السعودي من سرقة السيارات

2011-02-01T12:32:00+03:00
2014-03-09T16:15:05+03:00
محليات
kolalwatn1 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الكويت.. تبرئة الحدث السعودي من سرقة السيارات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: برأت تحقيقات الشرطة الكويتية الحدث السعودي ماجد الشمري، من تهمة سرقة السيارات المنسوبة إليه. وأكدت نتائج مطابقة بصمات

كل الوطن – الرياض: برأت تحقيقات الشرطة الكويتية الحدث السعودي ماجد الشمري، من تهمة سرقة السيارات المنسوبة إليهوأكدت نتائج مطابقة بصمات الحدث عدم تورطه في قضايا السرقة والقضايا الأخرى المنسوبة إليه وعددها 11 قضية مختلفة تم النظر فيها، ولم يتبق سوى 3 قضايا يجري التحقيق فيها خلال الأيام المقبلة.

وقالت (الوطن) كان الحدث الشمري قد تعرض الشهر الماضي للاعتداء بالضرب داخل أحد مخافر الشرطة على يد ضابط مباحث كويتي بعد القبض عليه بتهمة الاعتداء على مخبر سري يعمل بمخفر للشرطة، وتم إجباره هو ورفيقه بندرالعنزي على التوقيع على عدد من القضايا التي لم يرتكباها حسب ما ذكر والده عند رفع الشكوى ضد الضابط الكويتي.

وأكد والد الحدث متعب بن طلال الشمري لـ”الوطن” أمس أن نتائج الأدلة الجنائية برأت ماجد ورفيقه من القضايا التي نسبت إليهما فيما يتعلق بسرقة 4 سيارات، مشيرا إلى أن عدد القضايا المنسوبة للحدث 11 قضية، تم النظر في 8 قضايا وبقيت 3 قضايا فقط سوف يتم النظر فيها خلال الأيام المقبلة لعدم كفاية الأدلة، وأضاف أن القضاء الكويتي لم يأل جهدا في متابعة القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.