تسجيل الدخول

موبايلي تفتح باب التصويت لأفضل لاعب في جميع منافسات الهلال

2011-02-01T14:12:00+03:00
2014-03-09T16:15:05+03:00
محليات
kolalwatn1 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تفتح باب التصويت لأفضل لاعب في جميع منافسات الهلال
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال أن جائزة أفضل لاعب والتي يتم الترشح لها عبر تصويت الجماهير الهلالية تسري

كل الوطن – الرياض: قالت شركة “موبايلي” الشريك الرسمي لنادي الهلال أن  جائزة أفضل لاعب والتي يتم الترشح لها عبر تصويت الجماهير الهلالية تسري على جميع البطولات والمباريات التي يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم كمباراة اليوم التي تجمع الهلال مع نجران ضمن مسابقة سمو ولي العهد.

 

و أوضحت “موبايلي “  أن التصويت يستمر لمدة 48 ساعة  بعد نهاية كل مباراة  وذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على (نجمة متبوعة برقم اللاعب المرشح)  إلى الرقم 611111 ،  حيث  يتم بعدها الإعلان عن أفضل لاعب عبر خدمة “موبايلي الهلال”، علماً أن قيمة كل رسالة تصويت يتم احتسابها بـ 3 ريال بحيث تذهب القيمة الإجمالية لجميع الرسائل إلى اللاعب الفائز.

 

وفي نفس الإطار المتعلق بمواجهة اليوم في مسابقة ولي العهد ، تكفلت ” موبايلي” بجميع تكاليف الرابطة الهلالية التي ستقود الجماهير الهلالية في مباراة الليلة كما قامت “موبايلي” بتأمين الآلاف من أدوات التشجيع التي دأبت على توفيرها للجماهير في كل مباراة يخوضها الفريق الهلالي وذلك إيمانا من موبايلي بتأثير الجماهير الزرقاء العريضة في تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في كافة المنافسات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.