تسجيل الدخول

تحريات شرطة الرياض تضبط الأفريقيين سالبي الأجرة

2011-02-01T22:28:00+03:00
2014-03-09T16:15:09+03:00
محليات
kolalwatn1 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تحريات شرطة الرياض تضبط الأفريقيين سالبي الأجرة
كل الوطن

كل الوطن- رنيم المشهراوى :أسقطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القناع عن شخصية مجرمين درجا على استدراج سائقي الأجرة وسلبهم سياراتهم تحت تهديد السلاح ، ونجحت في القبض عليهما وهما وافدين من جنسية أفريقية في العقد الثالث من العمر.

 

وكانت ثلاثة مراكز بشرطة منطقة الرياض قد تلقت ثلاثة بلاغات من وافدين يعملون سائقي أجرة عن قيام شخصين بالركوب معهم وفي الطريق يقومون بإشهار سلاح أبيض عليهم ويجبرونهم على النزول من سياراتهم بالقوة، وفي بلاغ رابع لامرأة أفادت فيه مركز شرطة المربع عن قيام شخصين على سيارة أجرة بخطف حقيبتها وفيها أوراقها الثبوتية وبطاقة صراف وأربعة أجهزة جوال.

 

إدارة التحريات والبحث الجنائي قامت بدراسة الأسلوب الإجرامي الذي ارتكبت به تلك الحوادث، ومن ثم إعداد خطة للبحث والتحري عن الجانيين أسفرت عن كشف هويتهما والقبض عليهما في وقت قياسي وسلما لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

 

إلى ذلك وفي نفس السياق استطاعت إدارة التحريات القبض على ثلاثة جناة آخرين هددوا وافداً يعمل سائق أجرة بمسدس وسلبوه مبلغ ثلاثة آلاف ريال وارتكبوا الفرار، وقد استطاع المبلغ التعرف عليهم، مؤكداً على أنهم هم من قاموا بسلبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.