نظام ترقيات إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود

kolalwatn
2014-03-09T16:15:09+03:00
محليات
kolalwatn2 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
نظام ترقيات إلكتروني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلق المجلس العلمي وعمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في جامعة الملك سعود نظام الترقيات الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس، بحيث يتيح لهمتقديم طلبات الترشيح للترقية إلكترونياً إلى درجة (أستاذ – أستاذ مشارك) ويتابع الإجراءات التالية لذلك بشكلٍ إلكترونيّ ، في بادرةٍ من شأنها رفع مستوى الاعتماد الإلكتروني للخدمات الحسّاسة في الجامعة.

وقد ذكر الأستاذ الدكتور إبراهيم العريني أمين المجلس العلمي  بأنّ النظام يسمح بالتقديم على الترقية بالشروط المحددة، ولا يمرّر الطلب للمرحلة التالية إلا بعد اكتماله، حيث يمكن بعدها اعتماده من قبل رئيس القسم وعميد الكلية المعنيّة، ومن ثم الإرسال للمجلس العلمي.

من جانبه أشاد الدكتور يوسف العوهلي عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات بجهود إدارة التطبيقات في العمادة التي طورّت النظام لحرصهم على أن تكون كافة الإجراءات إلكترونية في مختلف مراحل الطلب متضمناً ذلك للتحكيم، مع إمكانية متابعة حالة الترقية مباشرةً على النظام.

 وأشار الدكتور وليد الصالح المستشار والمشرف على النظام في عمادة التعاملات الالكترونية بأنّ تصميم النظام قد راعى التبسيط والوضوح في الاستخدام قدر الإمكان بتوفير شاشة مساعدةٍ للمستخدمين مع توفير الدعم الفني عند الحاجة، وشكر المطوّرين لما وفروه من سهولة الإجراء وسرعة الإنجاز.

الجدير بالذكر أنّ الطلبات الورقية والنظام التقليدي القديم التي تنظر فيها الأقسام قد توقف النظر فيها بداية العام الهجري الحالي وذلك بعد إطلاق هذا النظام الالكتروني الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.