تسجيل الدخول

شيماء علي مع السوشي واليولة في "زهرة الخليج"

2011-02-02T12:33:00+03:00
2014-03-09T16:15:12+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شيماء علي مع السوشي واليولة في "زهرة الخليج"
كل الوطن

كل الوطن – أبوظبي: تستضيف حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الحواري المنوع “زهرة الخليج” على قناة أبوظبي الأولى الممثلة الكويتية شيماء علي، لتشارك فريق “زهرة الخليج” في نقاش الموضوعات المختلفة التي يطرحونها. تعرض هذه الحلقة مساء السبت الموافق 5 فبراير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

 

يتناول البرنامج عدداً من الموضوعات المتنوعة، ففي الموضوع الاجتماعي يفتح فريق البرنامج ملف المراسلات الحربية مع الإعلامية ديانا مقلد. وفي فقرة الموضة عرض لأحدث الحقائب والأحذية من فالنسيا، وفي السفر رحلة إلى عالم فيراري، وسنتعلم أصول السوشي من مطبخ زهرة الخليج، وفي العرض الليلة رقصة اليولة التراثية الإماراتية.

 

ويهتم برنامج “زهرة الخليج”، في المقام الأول، بالمشاهد، لأنه يتوجه لشريحة كبيرة من الناس ونظرا لتنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة، غنية بالمعلومات.

وتتم إدارة دفة برنامج “زهرة الخليج” من قبل الفنانة البحرينية المعروفة زهرة عرفات أما بقية الأدوار فيتولاها كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الإتيكيت، فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.