مقتل رجل أمن يعمل في حرس الحدود في منطقة جازان تصدى لمتسللين

kolalwatn
2014-03-09T16:15:12+03:00
محليات
kolalwatn2 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:15 مساءً
مقتل رجل أمن يعمل في حرس الحدود في منطقة جازان تصدى لمتسللين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قُتل رجل أمن يعمل في حرس الحدود في منطقة جازان صباح أمس أثناء تبادل لإطلاق النار مع مهربين في محافظة الحرث حاولوا التسلل إلى الأراضي السعودية بالقرب من مركز أبو الرديف الحدودي. 

وبحسب صحيفة (الحياة) قال الناطق الإعلامي في مديرية حرس الحدود في منطقة جازان العقيد عبدالله بن محفوظ: «أثناء قيام إحدى دوريات حرس الحدود في جازان بواجبها شاهدت مجموعة من الأشخاص قادمين من الأراضي اليمنية للأراضي السعودية سيراً على الأقدام بطريقة غير مشروعة، وهم يحملون أكياساً لا يعرف ما بداخلها، فاعترضتهم دورية للقبض عليهم، فبادر المهربون بإطلاق النار، وتم الرد عليهم بالمثل، ما نتج منه مقتل الوكيل رقيب محمد بن علي المجرشي، وعاد المهربون من حيث أتوا». 

ووجّه المدير العام لحرس الحدود اللواء ركن زميم السواط بنقل تعازي النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائبه ومساعده لذوي الشهيد المجرشي. 

وذكر قائد حرس الحدود في منطقة جازان اللواء إبراهيم العايدي، أن الشهيد قدم روحه دفاعاً عن حدود الوطن، إذ إن رجال حرس الحدود المخلصين يعملون على خط ساخن، من أجل الذود والدفاع عن حدود بلادهم، مشدداً على أن هذه الحادثة لن تثنيهم عن أداء واجبهم لحماية بلاد الحرمين الشريفين. يذكر أن الشهيد المجرشي يعول أسرة مكونة من 10 أطفال، يعاني معظمهم من مرض فقر الدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.