تسجيل الدخول

فلسطينوا مصر يستغربون صمت سفيرهم لدي مصر بعدم السؤال عنهم

2011-02-02T21:53:00+03:00
2014-03-09T16:14:15+03:00
عربي ودولي
kolalwatn2 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فلسطينوا مصر يستغربون صمت سفيرهم لدي مصر بعدم السؤال عنهم
كل الوطن

القاهرة – استغربت الجالية الفلسطينية في القاهرة والطلبة الفلسطينيين المقيمين بالقاهرة صمت سفير فلسطين لدي جمهورية مصر العربية الدكتور بركات الفرا بعد الاتصال بهم والسؤال عنهم في ظل الازمة والاحداث القائمة في جمهورية مصر العربية .


وناشد الفلسطينيون المقيمون بالقاهرة والطلبة المسجلين بالجامعات المصرية الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بضرورة مسائلة السفير الفلسطيني بالقاهرة عن التقاعص الذي يعيشه هو  وطاقم السفارة اتجاه الجالية الفلسطينية المقيمة في مصر .


واستهجن الفلسطينيون من غياب الدور الفاعل للسفارة وفي مقدمتها السفير الفلسطيني بركات الفرا في ظل الجهود التي تقوم بها كافة سفارات دول العالم اتجاه رعاياها المقيمين في جمهورية مصر العربية وكيفية تامين خروجهم والمحافظة عليهم وعلى حياتهم .


وطالبت الجالية الفلسطينية بالقاهرة بضرورة وضع حد للاستهتار الذي تمارسه السفارات الفلسطينية في الدول العربية اتجاه رعاياها المقيمين بالدول التابعة لها .

وكانت كافة سفارات دول العالم قد عملت على الاتصال برعاياها المقيمين بجمهورية مصر العربية منذ بدء الاحداث المؤسفة التي وقعت في مصر والعمل على تامين خروجهم من مصر خوفا على حياتهم وحفاظا على حقهم بالمواطنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.